الى الــــمجــــهول

قياسي

الى الــــمجــــهول .

تبعثرت أحرفي. وقد كانت كسيره لاتدري أين تذهب وماذا تكون
 
كل  ذلك من أجل   أن أكتب لك  كلمات قد يكون لها  معني وقد لا يكون

 مشاعري  هي جزء  مني  أنا فقط  لا أستطيع أن اجعل الكل يمتلكها  سواى 

  هل تدري  أني

 قد جعلت أحساسي  هو كفني  الابيض ..

 وعطر أنفاسي هو المسك والسدر الذي أغتسل به ..

هذا فقط لكي أبتعد عن كل من حولى وأكون أنا فقط ..

إلــــيـــــك..

لم أجد من  يستطع أن يفهم ..زهرة المطر ..
 
وكذلك هي ..
 
لم تفهم الكل …الكل  له أكثر من وجه و لونظرو الى

المراء التى  أمامهم  يجدون  شخص واحد فقد

 ….
ولكن  مالذي  سوف  أخذه من الغير . أو منك أنت

لاشئ
لاشئ
لاشئ
لاشئ

سوي كلمات قد بيعت  لأشخاص أخرين من قبل

لكن

 أبتعد  لن يكون وجودك بجانبي  معنى

أذهب  حيث كنت تريد البقاء

واتركني  أتعلم من الحياه المزيد والمزيد و المزيد

 أريد أن  أبقي  بجانب قلمي ومن هو بالنسبة لى كل شئ ويفهمني

من يعتبرني  جزء من ذاته

 لا أريد أن أكون بجانب المجهول  او ما سيكون مجهول بالنسبه لى

هذا أنا 

 أعترف أنني أخاف من كل شئ جديد بالنسبه لى وله صله  بالماضي

لا أريد تكرار ما حدث من قبل

 هذا أنا أعيش ما أريد 

 وأفعل ما أريد

 همسهـ

مني أنا زهرة المطر

  كل ماهو قريب منك مؤلم  ومتعب  حاول أن تتجنبه بفعل ما تريد وتجاهل ذلك

 الالم ومع مرور الزمن سوف يختفي ويبقي الاثر الذي تستطيع أن تتحكم به

 تحياتيـ

أضف تعليق