مـــاذا يعلمون?!

قياسي

 

 

 

مـــاذا يعلمون

 لم  أكن أتوقع في يوماً من الايام سوف أكتب ذلك

 لا أدري لما شعرت بالرغبه بالكتابه .. وماذا سأكتب , سوا أنني

 فتحت المفكره كــ عادتي  عندما أريد أن  أكتب  . 

 رغبه ملحه  تدفعني  بأن أكتب عبارات  لا أدري  ماهي معناها  أو لماذا أكتبها

  ماذا يعلمون

 ليقولون  بأنني عديمه أحسااس
 
 ماذا يعلمون

 ليقولون  أنني لا أعرف كيف أعيش

 ماذا يعلمون

 ليقولون أنني جاهله  أيعقل  أن أكون   في مثل هذا  الزمن المتفتح  جاهله

 ماذا يعلمون

 ليقولون  بأني لا أستحق العيش في مثل هذا الزمن   أيمكن  أن يكون لى زمن أعيش فيه
 محاال أن يخلق شخص في غير  مكانه

 ماذا يعلمون

  ليقولون   بأني ضعيفه  وهم لا يعرفون مدي القوه التي  أكتسبها  

   لاأعرف بماذا أرد عليهم ولكن   ليكن  عقلي أكبر منهم وسوف أصمت  لا  لضعف مني 

ولكن أعتبره قووه مني  لان الصمت  وكأنه سلاح  قاااتل   لهم

 

 همسة زهرة المطر

 لتكن  ضعيف وقوي  في نفس الوقت  (سوف يراودكم شعور  بأني غريبه الاطوار

لكن  رغم صمتي أشعر بأني قويه

 لان القوي لابد أن يسقط يوما أو سوف يأتي من هو  أقوي منه  لكن كن قوي 

وضعيف  مشاعرك لاتظهر إلا إذا كنت ترغب

 بها  وفي المكان المناسب لها

 تحياتي

زهرة المطر

 

تعليق واحد »

  1. كلماااااااااااات لامست اوتااار روحي

    الصمت افضل واقوى سلاح

    فديت روووحك يالغلا

  2. يعطيك العافيه على الكلام الحلو عجبني كثير بس صراحه انا فاشل بالعربي ما عندي تعبير يوفي حقك
    هذا ولك تحياتي

    اخوك تكفيني الذكرى

أضف تعليق