مــــولـــدي 14|1

قياسي

 

من أنا
ومن أكون
 وماهو العالم بالنسبة لى
كل ذلك تكون في يوم و تحدد  فيه من أنا
هذه الحياه مسارها تكون من نحن  تحت امر الخالق
وتحت قدره
في يوم
تكونت انا واصبحت ع ما أنا عليه الان كما كتب في الصحف
كنت أتمني أن يكون العالم غير ماهو عليه الان 
 ولكن كما يقال هذا القدر وهذا نحن نعيش هذا القدر
ولكن تبقي الفرحه بأن في هذا اليوم قد أشرقت شمس مولدي من جديد
سوف تظهر زهرةالمطر بثوبها الجديد
لان هذا مولدها
كما ولدت منذ زمن بعيد ولكن كانت طفله أفتتحت حياتها بصرخه والم وبكاء مرير
ولكن تلك الطفله كبرت
وفتحت عامها هذا بأبتسامه تحدي للعالم
وللحياه
وكذلك قسوتها
لتعيش فرحتها والمها وحزنها وهي مبتسمه
مولدي الجديد 
 هاهي سفينتي كانت تحاول ان ترسي في شاطي  الحزن الى لأبد
 ولكن أجبرتها ان توقف في الشاطئ الذي  سوف أكونه أنا  بنفسي
لأعيش الحياه التي أريد
وأكون فيه أنا زهرة المطر
الحياه التي أريد

 

زهرة المطر

أضف تعليق